Cannot fetch data from server.

تعافي هش للبيتكوين

0 12

ارتفع سعر البيتكوين يوم الثلاثاء، بالتزامن مع ارتفاع الأصول ذات المخاطرة العالية، حيث ارتفعت عملة البيتكوين بنسبة 8.4% خلال الـ 24 ساعة الماضية لتصل إلى 56,250 دولارًا. وكانت العملة قد هبطت إلى أدنى مستوى لها عند 49,000 دولار قبل أن تتعافى بعض الشيء.

ولكن يرى المحللون أن تعافي البيتكوين هش وسط موجة من النفور من المخاطرة، حيث أن تحقيق انتعاش أكبر ظل موضع شك وسط مخاوف مستمرة بشأن الركود في الولايات المتحدة والانهيار المطول في أسواق الأسهم.

وقد تأثرت أسعار البيتكوين بالفعل بسبب التقارير التي أظهرت أن الحكومة الأمريكية حشدت ما لا يقل عن 2 مليار دولار من الرموز للبيع المحتمل. كما أدى عدم اليقين بشأن التوقعات التنظيمية للعملات المشفرة، مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية لعام 2024، إلى إبقاء المتداولين مترددين تجاه العملات المشفرة.

وقد أظهرت بيانات من شركة إدارة الأصول الرقمية “كوينشيرز” يوم الاثنين أن منتجات الاستثمار في العملات المشفرة شهدت تخارجًا بحوالي 528 مليون دولار في الأسبوع الماضي، وشكلت عملات البيتكوين والإيثريوم أغلب التدفقات الخارجة.

كما ظلت أحجام التداول في منتجات الاستثمار في العملات المشفرة أيضًا أقل بكثير من المتوسطات السنوية، حيث أثار الإطلاق الأخير لصناديق التداول في البورصة الفورية لعملة الأثير القليل من التفاؤل.

كما تتبعت أسعار العملات المشفرة المكاسب في عقود مؤشرات الأسهم الأمريكية والأسواق الآسيوية، حيث بدت الأسهم مستقرة إلى حد ما بعد الهبوط العنيف يوم الاثنين.

كن على إطلاع بالأسواق العالمية من خلال تحليلاتنا السابقة كما يمكنك الاستفادة الآن من خدمات شركة LDN عبر منصة تداول  LDN Global Markets

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.