Cannot fetch data from server.

لا تبيع عملة بيتكوين تمتلكها أبداً – دونالد ترامب

0 9

أعرب الرئيس السابق دونالد ترامب عن دعمه القوي لعملة البيتكوين، مشيرًا إلى أنه إذا أُعيد انتخابه فسوف يدمج البيتكوين كأصل احتياطي استراتيجي للولايات المتحدة. خلال كلمته الرئيسية في مؤتمر البيتكوين في ناشفيل، أكد ترامب أن التهديد الحقيقي لهيمنة الدولار الأمريكي ليس البيتكوين بل قرارات السياسة الصادرة عن واشنطن العاصمة.

وفي سلسلة من التصريحات، أعلن ترامب أيضًا عن نيته توجيه وزارة الخزانة بوقف الجهود المبذولة لتطوير عملة رقمية للبنك الفيدرالي. وصف ترامب البيتكوين بأنها “ليست مجرد معجزة تكنولوجية بل معجزة التعاون والإنجاز البشري”، ووعد بإنهاء ما أسماه “اضطهاد” قطاع العملات المشفرة تحت رئاسته المستقبلية المحتملة.

علاوة على ذلك، أعلن ترامب أنه سيقوم بإقالة رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصة الحالي، غاري جينسلر، في أول يوم له في منصبه. وتشير تعليقاته إلى انقلاب كامل لموقف الإدارة الحالية بشأن تنظيم العملات المشفرة والإشراف عليها.

واستكمالًا لموقفه المؤيد للعملات المشفرة، توقع ترامب أن تتجاوز القيمة السوقية لعملة البيتكوين قيمة الذهب، ودعا الولايات المتحدة إلى أن تصبح “عاصمة العملات المشفرة على مستوى العالم”، مما يشير إلى تحول كبير في السياسة تجاه العملات الرقمية إذا فاز في الانتخابات الرئاسية.

يمكنك الأن الأستفادة من خدمات شركة LDN عبر منصة تداول LDN Global Markets.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.