Cannot fetch data from server.

الأسهم الآسيوية تنخفض إلى المنطقة الحمراء و الين تحت مراقبة التدخل

0 27

 

تراجعت الأسهم الآسيوية يوم الاثنين في ظل قرب ظهور بيانات الأسعار الأمريكية التي يعوّل عليها المستثمرون لإظهار تجدد الاعتدال في التضخم، في حين كانت الأسواق في حالة تأهب لتدخل ياباني مع اختبار الدولار لحاجز 160 ينًا.

استمرار انخفاض الين يضغط على بنك اليابان لتشديد السياسة على الرغم من البيانات المحلية غير المستقرة. أظهر محضر اجتماع السياسة الأخير للبنك المركزي الياباني يوم الاثنين أن هناك الكثير من النقاش حول تقليص برنامج شراء السندات ورفع أسعار الفائدة.

وخرج مسؤول العملة الياباني الكبير في وقت مبكر للتعبير عن عدم موافقته على الانخفاض الأخير في قيمة الين والذي أدى إلى وصول الدولار إلى 159.94 ينًا. وفي المقابل، أظهرت مسوحات التصنيع في الولايات المتحدة أن النشاط بلغ أعلى مستوى له منذ 26 شهرًا في يونيو، على الرغم من تراجع ضغوط الأسعار بشكل كبير.

ومن المتوقع أن يتباطأ النمو السنوي في المؤشر الأساسي المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي (PCE)، ومن المرجح أن تؤدي النتيجة المنخفضة إلى تعزيز رهانات السوق على خفض سعر الفائدة الفيدرالي في وقت مبكر من شهر سبتمبر، والذي يتم تسعيره حاليًا على أنه احتمال بنسبة 65%.

كن على إطلاع بالأسواق العالمية من خلال تحليلاتنا السابقة كما يمكنك الاستفادة الآن من خدمات شركة LDN عبر منصة تداول  LDN Global Markets

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.