Cannot fetch data from server.

بنك أوف أمريكا: العملاء ينفزون رابع أكبر خروج من الأسهم

0 49

قال بنك أوف أمريكا للأوراق المالية إن عملاءه كانوا بائعين صافين للأسهم الأمريكية للأسبوع الخامس على التوالي، بما يوازي إجمالي قدره 5.7 مليار دولار. ووفقًا لبنك أوف أمريكا، يمثل هذا أكبر نزوح جماعي منذ يوليو الماضي “ورابع أكبر تدفق خارجي في تاريخ بيانات البنك منذ عام 2008”.

وكان العملاء من المؤسسات وصناديق التحوط من المساهمين الرئيسيين في عمليات البيع هذه، في حين ظهر عملاء التجزئة كمشترين صافين بعد أسبوعين من البيع. وتحول العملاء من المؤسسات، على وجه الخصوص، إلى بائعين صافين للمرة الأولى منذ ثلاثة أسابيع، وواصلت صناديق التحوط سلسلة مبيعاتها للأسبوع الثالث على التوالي. وقال بنك أوف أمريكا إن العملاء باعوا الأسهم الكبيرة والمتوسطة لكنهم أبدوا بعض الاهتمام بالأسهم الصغيرة.

وقد قادت التكنولوجيا المبيعات، مسجلة ثاني أكبر تدفق خارجي في تاريخ بيانات بنك أوف أمريكا منذ عام 2008 والأكبر منذ يوليو 2023، على العكس من ذلك، شهد قطاع خدمات الاتصالات تدفقات داخلة للأسبوع التاسع على التوالي، وشهدت الأسهم الاستهلاكية أول تدفقات داخلة لها في خمسة أسابيع.

كن على إطلاع بالأسواق العالمية من خلال تحليلاتنا السابقة كما يمكنك الاستفادة الآن من خدمات شركة عبر منصة تداول  LDN Global Markets

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.